-->

2:17 ص

ويندوز10يمكن أن يصل للهواتف الأسبوع المقبل

2:17 ص
مدونة عبدالله شريف
كبار المسؤولين في مايكروسوفت قد اعترف في وقت سابق أن ويندوز 10  لم يتم دفع الهواتف إلى اختبار أسرع مما كنا نود. ولكن هناك أنباء جديدة: ان ويندوز 10نواة10080يمكن ان يصل هذا الأسبوع

وقال مايكروسوفت غابرييل AUL، الذي يشرف على برنامج ويندوز من الداخل لمايكروسوفت أمس أن بناء جديدة يجري تجهيزها للاختبار العام.

 ذهب AUL إلى القول بأن بناء، إذا تمت الموافقة عليها، سيستغرق بضعة أيام إلى أن دفعت إلى برنامج ويندوز من الداخل. عادة، واختبارات مايكروسوفت من وبالطريقة داخليا، وكثيرا ما على أساس يومي. إذا تمت الموافقة عليها،  ثم دفعت إلى الجمهور سواء في "سريع" أو "بطيء"سيد خواتم". أن عملية الموافقة تأخذ قليلا من الوقت.

وقد فتحت Microsoft بنيات جديدة لمعظم الهواتف الفيديو التي شحنها نوكيا ومايكروسوفت في السنوات الأخيرة.وقال Aul أيضا أن البناء القادم ستدعم أيقونة الفيديو كذلك، هاتف التي تقدمها Microsoft اﻵثم قصيرة.

لماذا هذه الأمور: ويندوز 10 للهواتف من المفترض أن تجلب تغييرات إيجابية كبيرة، وعلى منصة الجهاز تابعت.مايكروسوفت لم قال ما سوف يكون في بناء 10080، ولكن إذا كان أي شيء آخر، يجب أن نرى تحسينات الاستخدام المختلفة وربما حتى التنمية المزيد حول تطبيقات عالمية. نحن جميعا ننتظر بفارغ الصبر ميزة موقع الصدارة: متوالية للهواتف. المشكلة، بالطبع، أن التواصل يتطلب الأجهزة الجديدة.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد