-->

2:53 م

كل مايجب معرفته عن Chromecast

2:53 م
أكاد اجزم انه قد طرأ على أسماعك فى الفترة الأخيرة كلمة  Chromecast وقد تشعر بالحرج من سؤال شخص ما عن ذلك، الان أستطيع أن أساعدك فى معرفة كل ما تريد معرفتة عن هذا الجهاز. ماهو الجهاز، كيف يعمل، مميزاتة، وكذلك التكلفة.

 أولاَ : ما هو جهاز Chromecast ؟
يعد جهاز Chromecast  كما أردته جوجل أسهل طريقة للاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والموسيقى أون لاين على التلفاز. وذلك فى مقابل 35 دولار. يلزم فقط توافر HDMI dongle متصل بجهاز التلفاز مباشرة. وهذا يمكنك من رؤية جميع الفيديوهات والاغانى على شاشة التلفاز، مستخدما جهازك الأندرويد كريموت ومتحكم فى ما تشاهده وتسمعة.
كل مايجب معرفته عن Chromecast
ثانيا: كيف يعمل؟
يتصل الجهاز بـ HDMI  الموجود بالتلفاز، وكذلك يتصل بجهاز الأندرويد من خلال الواى فاى. ثم قم بتثبيت التطبيق على جهازك، قم بقبس Chromecast  بالتلفاز، ثم قم بوصلة بالواى فاى، وكذلك بجهازك. الان قم بالبحث عن رمز Chromecast  في تطبيقاتك المفضلة، وذلك لعرضها على التلفاز.

ثالثا: مميزاته:
يعمل chromecast الان مع عدد من التطبيقات المعروفه منها، Netflix, HBO GO, You Tube, WatchESPN, Pandora،وتزداد قائمة التطبيقات التى يتعامل معها يوما بعد يوم.

الان إذا كان لديك أحد الأقارب أو الأصدقاء ممن يشاهد التلفاز كثيرا على جوالك، أو لا يشاهد لان الشاشة صغيرة فتسبب له السأم أو يكون الشخص ضعيف البصر، يقدم له  Chromecast  الحل الذكى، حيث تكون حجم الصورة كبير جدا ، مما يجعل المشاهدة ممتعة. وسوف تستخدم الهواتف الذكية أو التابليت الذى تعشقة كثيرا كمتحكم أو ريموت، فلا حاجة لوجود ريموت منفصل.

مميزات إضافية:
هل تعلم أنه يمكنك استخدام Chromcast  كمراّه لجهازك الأندرويد، يعكس كل ما يوجد على شاشتك الصغيرة إلى التلفاز. و هذه الميزه مهمة جدا لبعض التطبيقات الانتاجية، أو عندما تريد أن تعرض لأسرتك أجازتك المفضلة، وكيف أستمتعت فيها، وصوت ضحكاتك وصراخك.
كل مايجب معرفته عن Chromecast
هل تحتاج إلى أحدث الهواتف الذكية للتمتع بمميزات Chromecast ؟

فى الحقيقة، يعمل Chromcast  مع جميع الهواتف التى تشغل أندرويد 2.3 أو أجهزة ذات إمكانيات أعلى ، وكذلك جميع أجهزة التلفاز المزودة بHDMI. كذلك إذا كان لديك USB  تستطيع شحن Chromecast  بدلا من استخدام شاحن.

 بعد أن عرضنا مميزات الجهاز يبق أن تعرف أنة فى مقابل 35 دولار فقط تستطيع التمتع بكل مميزات هذا الجهز الاكثلر من رائع.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد